random
أخر الأخبار

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المتميزة للأعمال في 2021

يعد الت

سويق عبر البريد الإلكتروني او (  Email Marketing ) إحدى الطرق لتعزيز عملك. أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي منصة للترويج للتجارة ، ويساعد التسويق عبر البريد الإلكتروني في ذلك. يمكن استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني لتحسين خدماتك وتطبيقك.

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المتميزة للأعمال 2021

ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني أوmarketing par email ) ؟؟

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أساليب التسويق الفعالة للترويج لخدماتك. يمكن أن يمنحك التسويق الفعال مبيعات أعلى للأعمال. في هذا العصر التنافسي ، يجب أن تكون الشركة في الأساليب البارزة لجذب الجمهور وتحقيق الربح.


 "يستخدم التسويق عبر البريد الإلكتروني الأدوات المحددة لإرسال رسائل البريد الإلكتروني الإعلانية إلى مجموعة من الأشخاص." إنها إحدى أسهل الطرق لكسب المال. يمكن للمسوقين إرسال رسالة مستهدفة إلى المجموعة المقصودة. البيانات المتعلقة باحتياجات العملاء ، والمنتجات ، ومن ثم يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى العملاء المحددين. عن طريق البريد الإلكتروني.


 يمكن للشركة الترويج لخدماتها وعروضها وما الجديد الذي تقدمه, البريد الإلكتروني للمعاملات والبريد الإلكتروني المباشر والبريد الإلكتروني للجوال او بلغة اخري { email marketing e commerce } او [ marketing par email ] هي الطرق التي يتم بها التسويق عبر البريد الإلكتروني .


** هذه هي الطريقة الفعالة من حيث التكلفة ، وهي أرخص مقارنة بالآخرين. يسهل الوصول إلى العملاء المستهدفين في أي وقت من الأوقات ولأنهم على دراية بالأشياء الجديدة التي يجب أن تقدمها لهم الأعمال التجارية. يحصل المشتركون على آخر الأخبار والعرض من المعلن.

نضرة عامة حول الأدوات ;

هناك العديد من الأدوات التي تساعد في التسويق والتي تجعل الأعمال لها ميزة جيدة في السوق. دعونا نلقي نظرة على بعضها ;

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المتميزة للأعمال 2021

  •  CAMPAIGN MONITOR

 هي أداة منشئ القوالب ، وهي تضمن إمكانية قراءة البريد الإلكتروني بسهولة على الهاتف المحمول ، بحيث لا يفوت العميل أو العميل أي بريد إلكتروني. مثل Google أو Yahoo أو أي منصة بريد إلكتروني أخرى ، تستخدم نفس الواجهة بحيث لا تتعقد الأمور. يمكنك تحميل قالب HTML وتنسيقه وتحريره عند الحاجة.

 يمكن لـ Autoresponder التعيين فقط ، ويضمن تجزئة البيانات ، أن يتم تسليم البريد الإلكتروني للعملاء المقصودين فقط. الأساسية وغير المحدودة هما الحزمتان اللتان توفرهما هذه الأداة.

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المتميزة للأعمال 2021

  •  VERTICAL RESPONSE

 يساعد على ربط حملات البريد الإلكتروني بالمواقع الاجتماعية مثل Twitter و LinkedIn و Facebook. يساعد على التواصل مع عدد كبير من الجمهور. بمساعدة معالج إنشاء البريد الإلكتروني ، يمكنك إنشاء محرك الإعلان الخاص بك ومن خلال تنسيق HTML الحر ، يمكنك تخصيصه لإنشاء قائمتك للشركة.

 يمكنك فقط استخدام النص بدون صور ، وهناك حاجة إلى إحصاءات أخرى. يمكن إرسال ما يصل إلى 4000 بريد إلكتروني شهريًا.

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المتميزة للأعمال 2021

  •  BENCHMARK 

الميزة الرئيسية لـ هذه الاداة هي أنها توفر قوالب متعددة للتحية والعروض الترويجية والعديد من الأحداث الأخرى. يمكنك استخدام HTML و CSS لمنحها مظهرًا مخصصًا. باستخدام عامل تصفية البريد العشوائي المدمج ، يمكنك التحقق من المواد المرفوضة في القوالب الخاصة بك. لديهم حتى مجتمع حيث يمكنك تقديم آرائك وتصميمك. الحزم موجودة وتبدأ بـ 600 بريد إلكتروني وتزداد أكثر.


  •  CAMPAIGNER

هذه الأداة لديها الكثير لتقدمه. يحتوي على أكثر من 500 قالب تم تصنيفها على أنها أنواع الصناعة والحاجة. تعد أداة إدارة جهات الاتصال إحدى الميزات الفعالة التي توفرها ، حيث يمكنك استيراد جهة الاتصال الخاصة بك من القائمة. تتم إزالة البريد الإلكتروني غير المشترك تلقائيًا. بطريقة ما ، هذه الأداة تبسط كل شيء وتعطي أكثر من التسويق.

 يمكنك تجربة العرض التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا.


  •  MIL CHIMP

يسمح لك بإجراء استطلاعات الرأي وإرسالها إلى الأشخاص لمعرفة رأيهم. يؤدي استخدام تقنيات الاستطلاع في وسائل التواصل الاجتماعي إلى تحقيق أقصى استفادة من تقنيات الإعلان الخاصة بك. لديك خيار تخصيص قائمتك ومعرفة من تلقى البريد أم لا ، وسوف تفهم أيضًا أن الحملة التي تلقت الحد الأقصى من النقرات. يقدم الاشتراك المجاني لمشتركي 2000 .


  • GET RESPONSE

تتيح لك هذه الأداة الحفاظ على قائمة جهات الاتصال الخاصة بك بكفاءة. يمكنك تحرير قائمة الاتصال الخاصة بك. تتبع هذه الأداة وتتيح لك معرفة من قام بالاشتراك وإلغاء الاشتراك والنقر على الروابط. كما أنه يوفر لك تقريرًا في شكل دائري ومخطط ويعلمك بالبريد الذي تم تسليمه أم لا. يتم تقديم حزم مختلفة حسب الحاجة.

  • LEAD PAGES 

يساعدك على إنشاء صفحات مقصودة تفاعلية لمواقعك حيث يمكنك الاختيار من بين 50 نموذجًا. هم متزامنون مع أفضل مزودي البريد الإلكتروني. يمكن أن يترك العمل علامة في أي وقت من الأوقات. هناك حزم مختلفة للعملاء. يمكن للصفحات الرائدة تحويل عملك بكفاءة بسرعة.


  • MAD MIMI

 يوفر وقتك ؛ يمكنك استنساخ حملاتك الإعلانية السابقة وإجراء التغييرات حسب حاجتك. يمكن استخدام محركات الأقراص القديمة بطريقة ما ، وإذا قمت بحذفها ، يمكنك التراجع عنها أيضًا. توفر لك ميزات التفاصيل معلومات حول عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تم فتحها ومشاركتها وعدد الأشخاص الذين نقروا على الرابط. من خلال التكامل مع Google Analytics ، فإنه يوفر الإحصائيات واستهداف النقرات.

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المتميزة للأعمال 2021

  • CONTACT CONTACT

 يقدم لك العديد من القوالب ويتيح لك تخصيص القوالب الخاصة بك. يعطيك تقرير مفصل بخصوص الروابط ورسائل البريد الإلكتروني. المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook و LinkedIn يمكن أن تعزز عملك وتعطي موقعك حركة مرور كثيفة.


  • TOUT APP

 هو الأفضل فيما يتعلق بالوظائف والميزات. لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من القوالب للاختيار من بينها. يمنحك التكامل مع CRM تفاصيل كل بريد إلكتروني ، وكيف تسير. يوفر الشفافية ، وينتج تقارير عن رسائل البريد الإلكتروني التي تم النقر عليها أو حذفها أو مشاهدة المرفقات أم لا.


 باختصار ، فإنه يعطي تفاصيل عن كل نشاط يجري. يساعدك هذا على تتبع عملك ويمكن إجراء التغييرات وفقًا لذلك لأنه يبقيك على دراية بكل موقف.

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المتميزة للأعمال 2021

خلاصة عامة ; 

يعد إرسال رسائل البريد الإلكتروني اليدوية إلى مجموعة من الأشخاص مهمة معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً. لتوفير وقتك والحصول على النتيجة المرجوة ، يمكن أن يساعدك التسويق عبر البريد الإلكتروني في الوصول إلى المرتفعات. لكي ينجح أي عمل تجاري ، يجب تحليل السوق مع الأخذ في الاعتبار الخسارة أيضًا.

 ليس من الضروري أنه من خلال اعتماد التسويق عبر البريد الإلكتروني ، ستحصل دائمًا على النتيجة الإيجابية.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
Ayoub ben namar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent