random
أخر الأخبار

افضل طرق شيوعًا لكسب المال على TikTok 2021


افضل طرق شيوعًا لكسب المال على TikTok التيك توك

المقدمة ;

 تمتلك TikTok بالفعل 500 مليون مستخدم شهريًا وتنمو بشكل كبير يومًا بعد يوم. لماذا ا؟ أصبح TikTok يتمتع بشعبية متزايدة .

 تشتهر TikTok بامتصاص المستخدمين لمقاطع الفيديو التي تشاهد بالشراهة. بدأ المؤثرون في TikTok في الظهور وبدأت العلامات التجارية أيضًا في الاستفادة من هذه المنصة الفعالة للحملات التسويقية.



بحلول الشهر ، تواصل TikTok تصنيفها ضمن أفضل عشرة تطبيقات في جميع أنحاء العالم ، حيث تجتذب ملايين المستخدمين الجدد! لقد تجاوز حتى أمثال Facebook و Instagram و YouTube و Snapchat في عمليات التثبيت والتنزيل الشهرية لمتجر التطبيقات! الآن بعد أن أثبتنا سبب نجاح TikTok وإغرائه ، دعنا نتعلم كيف يمكنك كسب المال من خلال نشر مقاطع فيديو مضحكة مع أصدقائك! على الرغم من أنه لا يمكنك تحقيق أرباح مباشرة من TikTok ، فإليك كيفية جني الأموال من خلال استخدام هذا التطبيق الجديد والمثير.

الربح من مشاهدة الفيديوهات ; 

افضل طرق شيوعًا لكسب المال على TikTok التيك توك


هناك الكثير من الاشخاص من يعانون من الربح علي الانترنيت بسبب قلة خبرتهم في هذا المجال , او يجدون عوائق التي تحول دون تحقيق هذفهم , فهذ الطريقة التي ساشرحها الان هي طريقة سهلة جذا ما يتطلب منك سوي مشاهدة فيديوهات علي منصة التيك توك و بدا جني الاموال .
اولا يجب ان تمتلك حساب علي تطبيق التيك توك , وعند دخولك لصفحتك تنبثق لك عملة صفراء تضغط عليها, فتضهر لك مثل هذه الصفحة . 



فتضغط علي كلمة " بدا الربح " تم تبدا في كسب المال بمشاهدتك للفيديوهات .
هناك طريقة بسيطة كذالك و هي " دعوة الاصدقاء " التي تعطيك علي كل صديق 1 دولار .

افضل طرق شيوعًا لكسب المال على TikTok التيك توك


التسويق المؤثر ;


من المستحيل كتابة مدونة حول جني الأموال على TikTok دون مناقشة التسويق المؤثر. التسويق المؤثر هو الاتجاه الجديد ، حيث تتجه العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم الآن إلى مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مع عدد كبير من المتابعين لاحتياجاتهم الإعلانية والتسويقية. نظرًا لأن TikTok من بين منصات الوسائط الاجتماعية الأسرع نموًا مع ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، فمن المناسب فقط أن تتحول العلامات التجارية إلى التطبيق الشهير للترويج لمنتجاتها. وإليك كيفية القيام بذلك: 


على غرار منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، ستتواصل الشركة مع مستخدم TikTok الشهير وتدفع لهم مبلغًا كبيرًا من المال للترويج لمنتجاتهم أو علامتهم التجارية. إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين على TikTok ، فتأكد من وضع بريد إلكتروني خاص بالعمل في سيرتك الذاتية حتى تتمكن الشركات من الاتصال بك! 

هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لكسب المال على TikTok ؛ ومع ذلك ، فإنه يتطلب عددًا كبيرًا من المتابعين. عندما يكون لديك جمهور كبير ، فمن المرجح أن تتواصل العلامات التجارية معك لأنك ستقوم بتسويق منتجاتها لمزيد من مستخدمي TikTok. 


بث مباشر ;


يمكن لمستخدمي TikTok شراء العملات المعدنية من التطبيق باستخدام أموال حقيقية يمكن استخدامها بعد ذلك لإرشاد مستخدمي TikTok على البث المباشر. ثم يعطي TikTok 80٪ من قيمة النصائح للمستخدم للبث المباشر. على الرغم من أنها تبدو مجنونة ، إلا أنها تجلب بعض الإيرادات لأصحاب النفوذ في TikTok.



 إذا كنت تفكر في اللجوء إلى TikTok للحصول على مصدر دخل ، فجرّب البث المباشر. قد يتسبب التواصل المباشر مع متابعيك في بعض التدفقات النقدية مهمة. إذا لم تكن قد أجريت بثًا مباشرًا من قبل وترغب في التعرف عليه ، فقم بإلقاء نظرة على أفضل عشرة أولاد على TikTok! هم معروفون ببث مباشر متكرر.


افضل طرق شيوعًا لكسب المال على TikTok التيك توك




اصطحب مقاطع فيديو TikTok إلى YouTube ;


طريقة سهلة للربح من خلال تطبيق TikTok تتمثل في توسيع جمهورك على TikTok. يمكنك القيام بذلك عن طريق نقل مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك إلى YouTube. ما عليك سوى دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك معًا في مجموعة كبيرة واحدة لمشاركتها مع متابعيك على YouTube. يمكن أن تجعلك قناة YouTube التي تحتوي على أفضل مقاطع فيديو TikTok مئات الدولارات شهريًا وتوسع نظامك الأساسي في نفس الوقت.


 على سبيل المثال ، Visicks قناة على YouTube تسلط الضوء على أفضل مقاطع فيديو TikTok في العالم. 


حققت قناته نجاحًا كبيرًا ، حيث تراوحت نسبة مشاهدة كل مقطع فيديو من 100000 إلى أكثر من مليون مشاهدة لكل مجموعة. ستجد على قناته كل شيء بدءًا من تحديات TikTok المفضلة لديك وحتى أفضل ميمات TikTok. فما تنتظرون؟ ضع أفضل مقاطع فيديو TikTok على YouTube ودع الأموال تتدفق.


رابط التسجيل في التيك-توك
هل اعجبك الموضوع :
author-img
Ayoub ben namar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent