random
أخر الأخبار

أفضل موقع لربح من نشر و مشاهدة الصور فقط | الربح من الانترنت 2022 للمبتدئين.

السلام عليكم ورحمة الله. اليوم سوف نقدم لكم افضل موقع لربح من نشرومشاهدة الصور فقط. يمكنك ان تكسب المال من هذا الموقع بدون ان تكون لديك خبرة او اي مهارات فقط تحتاج الى هاتف لالتقاط الصور او كاميرا.

اربح ازيد من 7$ لكل ألف مشاهدة فقط | الربح من الانترنت 2022 للمبتدئين بدون راس مال

معلومات حول الموقع:

قبل ان نبدا فقد شرحنا عدة مواقع للبح من الانترنيت, اذا كنت مهتم بالكسب المال من الانترنيت . طيب رابط الموقع سوف تجده في اسفل هذا المقال. وطريقة الربح من الموقع وهي انك تضع فقط الصور في الموقع و سوف تشاهد الناس هذه الصور الخاصة بك. وانت تربح. 

يعني كل ما كانت المشاهدات او مشاهدة الصور سواء قمت بمشاركة الصورة في المواقع الاجتماعية ودخلوا الى الموقع او من الموقع نفسه فانت سوف تكسب الدولارات عن طريق المشاهدات.




تسجيل في الموقع:

 سوف  تلاحظون ان الواجهة الخاصة بالموقع سهلة جدا. ما عليك الا الاشتراك من المكان المخصص له.


 وايضا يجب عليك ان تقوم بملأ المعلومات الخاصة بك. يعني انت سوف تقوم باضافة البريد الالكتروني الخاص بك. ورقم السري وتأكيد رقم سري. رقم سري.او يمكنك الاشتراك عن طريق الفيسبوك او عن طريق تويتر ثم تضغط علي الاشتراك .



 بعدها سوف تأتيك رسالة في بريدك الخاص, ما عليك الا النقر عليها لتأكيد او تفعيل الحساب .عندما يتم التسجيل في هذا الموقع يتم توجيهك الى  الصفحة التالية لملئها فقط تقوم باضافة البروفيل الخاص او الاسم الخاص بك ثم تقوم باضافة الاسم الخاص بك او اي اسم , ثم في هذا المكان تضع اسم الرابط ضع نفس الاسم الخاص بك. 

ثم بعد ذلك هنا الوصفاه يعني الوصف الخاص بالحساب الخاص بك. وهنا تقوم باضافة الصورة ثم confirm العملية  بسيطة جدا. 

أفضل موقع لربح من نشر و مشاهدة الصور فقط | الربح من الانترنت 2022 للمبتدئين بدون راس مال.

طريقة اشتغال الموقع:

ثم بعد ذلك ينقلك الى الصفحة الخاصة بك. الصفحة الخاصة بك او الصفحة الرئيسية التي تظهر مثل الفيسبوك تقريبا او تويتر. سوف تلاحض بعض الصور التي  قاموا المشتركين بنشرها. و نحن كذالك سوف ننشر الصور الخاصة بنا .


 فاي شخص يدخل يشاهد الصور ويضغط اعجاب على او تعليق سوف تقوم بكسب المال، يعني متى وصلت الى الف مشاهدة فانت سوف تربح سبعة دولار. والموقع في الاصل هو لبيع الصور.


 يعني تنشر عدة صور كثيرة جدا في الموقع مثل pixabay او pexels وغيرها من المواقع التي تنشر الصور لبيعها. فهذا الموقع يبيع الصور ولكن اضاف مكان خاص بالربح.


 انت تقوم بالتقاطها صورة خاصة بك و نشرها واذا اعجبت الصور الخاصة بك الناس تضغط على اعجاب كما يتم احتساب المشاهدة , وانت بهذه الطريقة تكسب المال. 



طريقة رفع الصور:

اما الطريقة لرفع الصور فالامر بسيط جدا سوف تنقر على مكان اسمه upload photo  ثم بعد ذلك تنبثق الصور الخاصة بك ثم  سوف تختار اي صورة خاصة بك , ثم سوف تضع اسم المطلوب ولكن لا تضع اسم عشوائي  مثل اسمك الخاصبل ضع شيئ عام  يعني شيء مطلوب مثل الجبال الطبيعة ....

اربح ازيد من 7$ لكل ألف مشاهدة فقط | الربح من الانترنت 2022 للمبتدئين بدون راس مال

و كذالك سوف تضع وصفا للصورة عن اي شيء يعني تعبر هذه الصورة , وهنا كلمات دلالية مثلا اي شيء مرتبط  بالطبيعة او اي شيء تقوم بكتابته في هذا المكان.


 ايضا في القسم الاخر يجب عليك تصنيف الصورة الخاصة بك في التصنيف التي ترغب ان تظهر فيها هذه الصورة.


  ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على confirm, فسوف يتم تحذيرك اذا كانت الصورة  بها حقوق. فانت سوف يتم توقيف حسابك. وعلى العموم عندما تقوم بالضغط على confirm.

مباشرة سوف تجد ان الصورة تم نشرها في الصفحة الرئيسية الخاصة بك وهنا يعني سوف تجد الاعدادات الخاصة بالحساب.

الخلاصة:

طبعا الموقع لا تعتمد عليه اه كمصدر دخل فقط لجمع بعض الدولارات , ويمكنك مشاركة الصورة او الرابط الخاص بالصورة في المواقع الاجتماعية والناس تدخل وتشاهد وانت تكسب منها مبالغ. 


طبعا الموقع كما ذكروا هنا انه يقبل الدفع عن طريق الباي بال عندما تصل الى خمسة عشر دولار فما فوق. 

رابط الموقع :

**الملاحضة;

يمكنك ان تشاهد بعض الفيديوهات التطبيقية علي اليوتيوب لتفهم طريقة الاشتغال . 


اربح ازيد من 7$ لكل ألف مشاهدة فقط | الربح من الانترنت 2022 للمبتدئين بدون راس مال


هل اعجبك الموضوع :
author-img
Ayoub ben namar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent