random
أخر الأخبار

أكسب 100$ دولار من بايير-Payeer مجاناً | الربح من الانترنت 2021 للمبتدئين بدون راس مال

Payeer هو نظام دفع عالمي للمدفوعات الفورية الإلكترونية , يسمح للأشخاص بتحويل الأموال من مستخدم إلى آخر.كما  تتيح للأفراد إرسال الأموال لبعضهم البعض بسرعة وسهولة. يمكنك استخدام Payeer لأشياء مثل دفع الفواتير أو إرسال الأموال إلى أصدقائك وعائلتك. كما يمكنك الكسب 100$ دولار من بايير-Payeer مجاناً للمبتدئين و بدون راس مال .


أكسب 100$ دولار من بايير مجاناً | الربح من الانترنت 2021 للمبتدئين بدون راس مال

معلومات حول شركة البايير payeer ;

 تأسست شركة البايير في عام 2000 و يقع مقرها الرئيسي في لندن ، المملكة المتحدة. ولديها الآن أكثر من 180.000 مستخدم.حيث تعمل Payeer منذ عام 2013 ولديها أكثر من 14 مليون عضو في جميع أنحاء العالم. تبحث Payeer دائمًا عن طرق تساعدك على كسب المزيد من المال وتسهيل الحياة. 



فالبايير هي خدمة تتيح للمستخدمين إرسال الأموال واستلامها عبر الإنترنت بسرعة وسهولة. نمت شعبية Payeer بسبب واجهتها البسيطة ورسومها المنخفضة وأوقات المعاملات السريعة. و كما  تقدم الشركة خدمة المحفظة عبر الإنترنت للعملاء لتخزين أموالهم عبر الإنترنت. كما يوفر للتجار أدوات لقبول المدفوعات بعملات مختلفة ، بما في ذلك البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى. 



الآن ، يدعم أكثر من 100 عملة بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والروبل الروسي وما إلى ذلك. يمكنك إجراء مدفوعات فورية دون تسجيل أو انتظار التأكيد من المستلم.كما يسمح نظام دفع لك بإجراء تحويلات الأموال عبر الإنترنت. و كذلك يسمح لك  بإجراء عمليات شراء في المتاجر الفعلية حيث يتم قبول بطاقات Payeer.



أكسب 100$ دولار من بايير مجاناً | الربح من الانترنت 2021 للمبتدئين بدون راس مال




كيف يمكنني كسب المال من بايير-Payeer ؟

طريقة كسب المال عن طريق Payeer بسيطة للغاية. و هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال من شركة payeer هي أن تصبح عضوًا ثم تبدأ في الحصول على إحالات. ستحصل على عمولة بنسبة 10٪ في كل مرة يشتري فيها شخص ما قمت بإحالته شيئًا من خلال payeer.

من خلال دعوة أصدقائك أو أشخاص أخرين عن طريق تسويقك لرابط الايحالة , سواء في المواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها ...

قم باتباع الخطوات التالية: 

  1.  قم بالتسجيل على الموقع الإلكتروني التالي ; www.payeer.com .
  2.  أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وأنشئ كلمة مرور لحسابك 
  3.  تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني عن طريق النقر فوق الارتباط الموجود في الرسالة التي ستتلقاها في صندوق البريد الخاص بك بعد التسجيل 
  4.  قم بالدهاب الي MY REFERRALS
  5. ثم قم بنسخ رابط الايحالة الخاص بك , و بدأ في تسويق للرابط الخاص بك .  


أكسب 100$ دولار من بايير مجاناً | الربح من الانترنت 2021 للمبتدئين بدون راس مال
تم


أكسب 100$ دولار من بايير مجاناً | الربح من الانترنت 2021 للمبتدئين بدون راس مال






هل اعجبك الموضوع :
author-img
Ayoub ben namar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent