random
أخر الأخبار

معلومات عام حول تاريخ و انجازات شركة Google Adword

 إعلانات Google عبارة عن نظام أساسي للإعلان عبر الإنترنت تم تطويره بواسطة Google ، ويمكن للمعلنين من خلاله عرض إعلانات موجزة أو منتجات الخدمة أو قوائم المنتجات أو مقاطع الفيديو لمستخدمي الويب.

 يمكنه وضع الإعلانات في نتائج محرك البحث مثل بحث Google ، وكذلك في المواقع غير البحثية وتطبيقات الجوال ومقاطع الفيديو. يتم تقديم الخدمات بموجب نموذج تسعير الدفع بالنقرة. و لعرض اعلانات google ads سواء في موقعك او علي قناتك في اليوتيوب , يجب ان تستوفي بعض الشروط .

معلومات عام حول تاريخ و انجازات شركة Google Adword

 التحميل: اكتمل تحميل 435177 من 435177 بايت.ما هي شركة جوجل ادورد او Google Adword ;

 تُعد إعلانات Google المصدر الرئيسي لإيرادات Alphabet Inc ، حيث ساهمت بمبلغ 134.8 مليار دولار في عام 2019.
تاريخ أطلقت Google برنامج AdWords في عام 2000. تم تطبيق نظام AdWords مبدئيًا أعلى محرك قاعدة بيانات MySQL. بعد بدء تشغيل النظام ، قررت الإدارة استخدام Oracle بدلاً من ذلك ولكن تم إرجاعها في النهاية إلى MySQL بعد أن أصبح النظام أبطأ كثيرًا. 

في النهاية ، طورت Google نظامًا مخصصًا لإدارة قواعد البيانات الارتباطية الموزعة خصيصًا لاحتياجات الأعمال الإعلانية ، يسمى Google F1. توفر الواجهة تحرير جدول البيانات وتقارير استعلامات البحث ومقاييس التحويل.

تحدي التسويق عبر الإنترنت من Google :

 في عام 2008 ، أطلقت Google تحدي التسويق عبر الإنترنت من Google ، وهو عبارة عن تدريب أكاديمي في الفصل الدراسي لطلاب التعليم العالي. في عام 2008 ، شارك أكثر من 8000 طالب من 47 دولة في التحدي ، وفي عام 2009 ، شارك أكثر من 10000 طالب من 58 دولة ، مع ما يقرب من 12000 طالب في عام 2010 ، وحوالي 15000 طالب من 70 دولة في عام 2011.
 يقام التحدي مرة واحدة في السنة ، تقريبًا من يناير إلى يونيو.

معلومات عام حول تاريخ و انجازات شركة Google Adword

خطط Google لإضافة حملات محسّنة لبرنامج AdWords :

في أبريل 2013 ، أعلنت جوجل عن خطط لإضافة حملات محسّنة لبرنامج AdWords للمساعدة في إدارة الحملة التي تلبي احتياجات مستخدمي الأجهزة المتعددة. تهدف الحملات المحسّنة إلى تضمين تقارير متقدمة حول المستخدمين. كانت هذه الخطوة مثيرة للجدل بين المعلنين. في تموز (يوليو) 2016 ، كشفت Google عن إعلانات "عرض صور المنتجات".
 باستخدام هذا التنسيق ، يمكن لبائعي التجزئة اختيار الحصول على سلسلة من الصور التي تظهر في نتائج البحث ذات الصلة باستعلامات البحث والكلمات الرئيسية المختلفة.

  • في تشرين الأول (أكتوبر) 2017 ، قامت Google بمراجعة حدود الميزانية اليومية لبرنامج AdWords ، والتي تم تعيينها مسبقًا بحد أقصى 120٪ من الميزانيات اليومية المحددة مسبقًا ، إلى 200٪ كحد أقصى.تم طرح هذا التغيير في نفس اليوم الذي تم الإعلان عنه فيه ، مما أثار انتقادات من محترفي البحث المدفوعين ، على الرغم من أن Google أوضحت لاحقًا أن هذا التغيير سيؤثر فقط على الحملات قصيرة المدى التي تقل مدتها عن 30 يومًا وأن الحملات التي تعمل لأكثر من 30 يومًا ، سيتم رد الرسوم.

  •  في 27 يونيو 2018 ، أعلنت Google عن تغيير علامتها التجارية لبرنامج Google AdWords ليصبح إعلانات Google اعتبارًا من 24 يوليو 2018.

  • و فى عام 2018 ، أفادت بلومبرج نيوز أن Google دفعت ملايين الدولارات من بيانات بطاقة ائتمان المستخدم إلى MasterCard لأغراض إعلانية. لم يتم الإعلان عن الصفقة. المكاتب يقع المقر الرئيسي لقسم المبيعات والدعم في Google Advertising في ماونتن فيو بكاليفورنيا ، ولها مكاتب ثانوية رئيسية في حيدر أباد ودبلن وسنغافورة وآن أربور ونيويورك.


معلومات عام حول تاريخ و انجازات شركة Google Adword

معلومات عام حول شركة Google

 ثالث أكبر منشأة أمريكية هي Googleplex ، المقر الرئيسي لشركة Google ، والتي تقع في ماونتن فيو ، كاليفورنيا.
يقع مقر هندسة Google AdWords في Googleplex ، ولها مكاتب ثانوية رئيسية في لوس أنجلوس ونيويورك. وظائف يعتمد نظام إعلانات Google جزئيًا على ملفات تعريف الارتباط وجزئيًا على الكلمات الرئيسية التي يحددها المعلنون.



 تستخدم Google هذه السمات لوضع نص إعلان على الصفحات التي يعتقدون أنها قد تكون ذات صلة.
 يدفع المعلنون عندما يحول المستخدمون تصفحهم للنقر على نسخة الإعلان. يمكن تنفيذ الإعلانات محليًا أو وطنيًا أو دوليًا.
 تحاكي إعلانات Google النصية مظهر متوسط ​​نتائج البحث على Google. يمكن أن تكون الإعلانات الصورية أحد الأحجام القياسية المختلفة التي يحددها مكتب الإعلان التفاعلي.



 في مايو 2016 ، أعلنت Google عن الإعلانات النصية الموسعة ، مما يسمح بنص أكثر بنسبة 23٪. إلى جانب محرك بحث Google ، يتوفر للمعلنين أيضًا خيار تمكين ظهور إعلاناتهم على شبكات شركاء Google ، بما في ذلك بحث AOL و Ask.com و Netscape ، الذين يتلقون جزءًا من الدخل المتولد. سمات يوفر مخطط الكلمات الرئيسية بيانات حول عمليات بحث Google وموارد أخرى للمساعدة في تخطيط الحملات الإعلانية
هل اعجبك الموضوع :
author-img
Ayoub ben namar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent