random
أخر الأخبار

إذا أردت تثبيت Windows 11 إليك هذه الأداة الجديدة لتحديد إذا كان جهازك متوافق أم لا

Windows 11 هو إصدار جديد من نظام تشغيل Microsoft. يتمتع النظام بواجهة جذابة تتضمن مجموعة من الميزات سهل الاستخدام. الهدف الرئيسي من تطويره هو تحسين أمان وأداء نظام التشغيل ، وجعله أسرع وأكثر استقرارًا ، وتزويد المستخدمين بالحماية من الفيروسات وأنواع البرامج الضارة الأخرى.

اذا اردت تثبيت Windows 11 إليك هذه الأداة الجديدة لتحديد اذا كان جهازك متوافق او لا

 أدى هذا القرار إلى استبعاد بعض الميزات القديمة التي لم يتم استخدامها في نظام التشغيل Windows 10 ، كما قامت Microsoft بإجراء تغييرات جديدة. على سبيل المثال ، الإصدار الجديد سيحسن دعم الشاشات المتعددة بالإضافة إلى التحسينات الرئيسية للواجهة ، و Android يمكن أيضًا الوصول إلى التطبيقات من خلال Windows 11 وميزات أخرى.


 من أجل تثبيت النظام الجديد ، راعت Microsoft بعض الشروط في مواصفات الأجهزة ، وفي هذه المتطلبات ، بالإضافة إلى مساحة التخزين وذاكرة الوصول العشوائي المحددة ، يجب أن يشتمل الجهاز أيضًا على معالج 64 بت متوافق أو شريحة أمان TPM 2.0. إذا كان جهازك لا يفي بمتطلبات الأجهزة الداعمة وترغب في تثبيت نظام جديد ، فسنشارك أداة ترقية Windows 11 Upgrade .   



وهو برنامج مجاني مفتوح المصدر لتثبيت Windows 11 على أي جهاز كمبيوتر غير مؤهل. بمعنى آخر، يمكنك استخدام البرنامج لتثبيت ويندوز 11 على جهازك دون القلق بشأن متطلبات الأجهزة التي تفرضها Microsoft. ومع ذلك، كما أوضحت Microsoft في منشورها ، فإن هذا السلوك يقع على مسؤوليتك الخاصة، حيث قد يواجه جهازك مشكلات في التوافق، أو الأسوأ من ذلك، أنه قد لا يتلقى أي تحديثات الأمان.


 بعض مميزات Windows 11 :

إذا أردت تثبيت Windows 11 إليك هذه الأداة الجديدة لتحديد إذا كان جهازك متوافق أم لا

  • يتميز Windows 11 بأدوات سهلة الاستخدام، والتي من شأنها مساعدتك في تحسين مساحة الشاشة لديك وزيادة إنتاجيتك. احصل كذلك على اشتراك Microsoft 365* ولن يثنيك شيء عن إنجاز جميع مهامك.


  • العب أحدث الألعاب برسومات تنافس الواقع. العب مع اللاعبين على جهاز الألعاب. العب باستخدام الأجهزة الطرفية التي تروق لك. عندما يتعلق الأمر باللعب على طريقتك، فيعد Windows 11 الاختيار المثالي لتحقيق هذا الهدف.1 6

  • الإعداد المثالي يترقب:. لا يقدم نظام التشغيل Windows 11 مجموعة متنوعة فقط من البرامج، ولكنه يأتي كذلك مع الميزات التي تحتاج إليه للوصول إلى أوقات تحميل سريعة، وتجارب رائعة ومرئيات مذهلة

: كيفية تنزيل الاداة 

لتنزيل ترقية Windows 11 ، سيتم نقلك إلى صفحة الأدوات على GitHub. ضمن قسم "تنزيل" ، ستضغط على رابط "تنزيل أحدث Windows11Upgrade.exe. إصدار". بعد التنزيل ، ستقوم بفك ضغط الملف وتشغيله بالنقر فوق 





لتنزيل ترقية Windows 11 ، سيتم نقلك إلى صفحة الأدوات على GitHub. ضمن قسم "تنزيل" ، ستضغط على رابط "تنزيل أحدث Windows11Upgrade.exe. إصدار". بعد التنزيل ، ستقوم بفك ضغط الملف وتشغيله بالنقر فوق 



اذا اردت تثبيت Windows 11   إليك هذه الأداة الجديدة لتحديد اذا كان جهازك متوافق او لا


بعد تشغيله، سيطلب منك البرنامج أولاً تحديد صورة Windows 11 التي هي بصيغة ISO أو تنزيلها في حالة لا تتوفر عليها. وفي حالة كانت لديك بالفعل صورة Windows 11 ISO، ستختار " تحديد ملف Windows 11 ISO " لتحديدها.


اذا اردت تثبيت Windows 11   إليك هذه الأداة الجديدة لتحديد اذا كان جهازك متوافق او لا


بعد ذلك، سيطلب منك البرنامج الاختيار بين 3 خيارات، أولا " الترقية " أو " بيانات فقط " أو " تثبيت نظيف ". يتيح لك الخيار الأول تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى Windows 11 مع الاحتفاظ بالتطبيقات والبيانات الخاصة بك. والخيار الثاني يتيح كذلك ترقية جهازك مع الاحتفاظ ببياناتك فقط. أما الخيار الأخير، فهو يتيح إجراء تثبيت جديد لنظام التشغيل Windows 11 دون الاحتفاظ بأي شيء. بمعنى آخر، سيتم حذف جميع بياناتك وتطبيقاتك.



اذا اردت تثبيت Windows 11   إليك هذه الأداة الجديدة لتحديد اذا كان جهازك متوافق او لا


بعد تحديد الخيار الذي يلائمك، ما عليك الآن سوى الانتظار حتى يتم تثبيت Windows 11 على جهازك دون أي مشاكل.

إذا أردت تثبيت Windows 11 إليك هذه الأداة الجديدة لتحديد إذا كان جهازك متوافق أم لا







هل اعجبك الموضوع :
author-img
Ayoub ben namar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent