random
أخر الأخبار

معلومات جديد حول لعبة "Call of Duty: Modern Warfare II" للعام 2022

على الرغم من عدم إصدار "Call of Duty: Pioneer" بعد ، إلا أن عشاق لعبة المحاكاة "Call of Duty" يعرفون بالفعل ما هو الإصدار التالي من السلسلة. وفقًا للمعلومات الموجودة ، سيطلق على Call of Duty 2022 Call of Duty: Modern Warfare II ..

معلومات جديد حول لعبة Call of Duty: Modern Warfare II للعام 2022

معلومات حول Call of Duty :

وفقًا لموقع GameRant المخصص ، تأتي المعلومات الجديدة من Tom Henderson ، وهو مدون معروف وذو مصداقية ، لأنه تم إثبات صحة معلوماته حول "Call of Duty" و "Battlefield" وألعاب أخرى. في الآونة الأخيرة ، شارك هندرسون الكثير من المعلومات حول مستقبل Call of Duty. وفقًا لمصادره ، ستكون "Call of Duty 2023" شبه مستقبلية كما رأينا في "Call of Duty: Black Ops 2." أما بالنسبة للعبة العام المقبل ، فستكون متابعة مباشرة لـ Call of Duty: Modern Warfare 2019 ، وهو ما يتوقعه الكثير من الناس.


وأضاف الموقع أنه بالنظر إلى نجاح "Modern Warfare" في إعادة تشغيل Infinity Ward ، فليس من المستغرب أن يخطط المطورون لمواصلة هذا العمل. لكن السؤال الكبير الذي يطرحه المشجعون هو عنوان اللعبة. اسم Call of Duty: Modern Warfare يربك اللاعبين حقًا في عام 2019 ، لأنه تم إصدار نفس العلامة التجارية للعبة في عام 2007. لذلك ، يريد الكثير من الناس معرفة ما إذا كانت Infinity Ward و Activision ستخاطران بإطلاق Call of Duty: Modern Warfare 2 في اللعبة التالية هذا العام ، لأنها ستجلب بالتأكيد نفس القدر من الفوضى.

معلومات جديد حول لعبة Call of Duty: Modern Warfare II للعام 2022

بعض التغييرات علي العنوان :

  • إن Infinity Ward ليس لها عنوان طويل مثل "Call of Duty: Black Ops Cold War" ، ولكنها تأخذ طريقًا بسيطًا. وفقًا لهذا التسريب ، ستطلق على لعبة العام المقبل Call of Duty: Modern Warfare 2 ، على الرغم من اختلافها قليلاً.


  • كما اعتمدت الشركة خطة تسويقية جيدة و ذكية و هي اعتماد الرقم الروماني 2 هو العنوان الرسمي. و التي من شأنها أن تساعد لعبة "Call of Duty: Modern Warfare II" العام المقبل تتميز عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2.

احداث اللعبة :

بالنسبة لأحداث "Call of Duty: Modern Warfare II" ، يعتقد توم هندرسون أن محور القصة سيكون محاربة عصابات المخدرات ، لأنه من المرجح أن يصبح اللاعب عضوًا في Task Force 141.

معلومات جديد حول لعبة Call of Duty: Modern Warfare II للعام 2022



هل اعجبك الموضوع :
author-img
Ayoub ben namar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent