random
أخر الأخبار

كيف تبحث عن شركات وموردين دروبشيبينغ لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك؟

 بحث عن شركات وموردين دروبشيبينغ:

كيف تبحث عن شركات وموردين دروبشيبينغ لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك؟


هل ترغب في بدء عمل تجاري إلكتروني دون الحاجة إلى القيام بالمخزون بنفسك؟ أو هل ترغب في توسيع متجرك الإلكتروني الحالي من خلال تقديم منتجات جديدة؟ 

يمكن أن يكون العثور على خدمة دروبشيبينغ لبيع المنتجات هو السبيل للذهاب. ما هو دروبشيبينغ؟ 

  • Dropshipping هي طريقة لتنفيذ الطلبات تتيح لشركتك الدخول في شراكة مع مورد لعرض منتجاتهم وبيعها في متجرك عبر الإنترنت. بمعنى آخر ، يمكنك بيع سلعهم وليس هناك حاجة لشركتك لتخزين المنتج. عندما تبيع عنصرًا ، ترسل شركة دروبشيبينغ (المورد) هذا العنصر الذي تم شراؤه مباشرةً إلى العميل. المنتج نفسه لا يمر بين يديك. يبدو نموذج العمل عبر الإنترنت هذا جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، أليس كذلك؟ليس تماما. 
  • كيفية البحث عن موردي دروبشيبينغ يعد العثور على أفضل شركات دروبشيبينغ لمنصة التجارة الإلكترونية الخاصة بك مكونًا رئيسيًا. من كاليفورنيا إلى نيويورك في الولايات المتحدة ومن أوروبا إلى الصين في الخارج ، يعد التواصل مع المتسربين المناسبين ومصادر المخزون أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق النجاح. ومع ذلك ، فإن قول ذلك أسهل من فعله.
  •  العديد من شركات دروبشيبر هي شركات أصغر وقد يكون من الصعب العثور عليها. هناك أيضًا محتالون على دروبشيبينغ قد يحاولون خداعك بدفع دفعة مقدمة كبيرة أو رسوم شهرية. أفضل موردي دروبشيبينغ إذا كنت تبحث عن منتجات عالية الجودة يمكنك إرسالها إلى عملائك دون الاحتفاظ بالمنتج في المخزون ، فإن دروبشيبينغ هو حل للعديد من المتاجر عبر الإنترنت.


 فيما يلي قائمة بشركات دروبشيبينغ بدون ترتيب معين.

كيف تبحث عن شركات وموردين دروبشيبينغ لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك؟


 1. Spocket;

  هو سوق دروبشيبينغ يسمح لتجار التجزئة بإطلاق وتوسيع متاجرهم عبر الإنترنت. Sprocket تربط تجار التجزئة بآلاف الموردين في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا.


2.AliExpress;

AliExpress هي عبارة عن منصة بيع بالجملة ودروبشيبينغ تربط دروبشيبر بالموردين والمنتجات ، بما في ذلك الإلكترونيات الاستهلاكية والملابس.


3. Modalyst;

كشريك دروبشيبينغ AliExpress رسمي ، Modalyst هو تطبيق دروبشيبينغ آلي مليء بالأسماء التجارية العصرية. 


4.SaleHoo ;

هو دليل للموردين بالجملة يربط المتسوقين بالموردين ، بما في ذلك الموردين في مجموعة متنوعة من المجالات المختلفة. إنه سوق دروبشيبينغ معروف مع آخرين مثل


 Alibaba. 5;

 دوبا. Doba هو سوق يجمع المصنعين والموردين معًا في مكان واحد. يسمح لك Doba بتصفح المنتجات بالجملة في صناعتك ودمجها في قوائم مخصصة. 


6. Wholesale2B;

 Wholesale2B هو نظام تكامل للموردين يسمح لك باختيار وبيع أكثر من مليون منتج على Amazon و eBay


7 Worldwide Brands;

Worldwide Brands هي دليل شامل لمتداولي التجزئة وتجار الجملة. يقومون بتحديث قائمتهم باستمرار مع موردين جدد ويؤكدون أن كل واحد يتمتع بسمعة طيبة وموثوق بها.


;Sunrise Wholesale 8

من ديكور المنزل إلى المجوهرات وأكثر من ذلك ، فإن Sunrise Wholesale هي تاجر جملة عام مع أكثر من 15000 منتج.

 

9. MegaGoods;

MegaGoods هي الموزع ودروبشيبر للمنتجات بالجملة مثل الساعات وأدوات المطبخ وأجهزة التلفزيون وغيرها. 


10.Inventory Source 

هي شبكة دروبشيبينغ توفر الوصول إلى أكثر من 180 موردًا وتسمح لك بمزامنة مخزونك وتحميل بيانات المنتج تلقائيًا. سواء كنت تبحث عن مستلزمات الحيوانات الأليفة أو منتجات العناية بالبشرة والتجميل أو غيرها من فئات المنتجات المختلفة في National Dropshippers في Wholesale Central ، فإن قائمة متاجر دروبشيبينغ مستمرة. 

كيف تبحث عن شركات وموردين دروبشيبينغ لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك؟



تطبيقات دروبشيبينغ

 على الرغم من أن الأسعار وتكاليف الشحن وأوقات التسليم قد تختلف ، يمكن للعديد منها الاتصال بمتاجر Amazon أو eBay أو BigCommerce أو Shopify. يمكنك أيضًا الارتباط بمنصات التجارة الإلكترونية الأخرى مثل Oberlo و Wix و WooCommerce. ومع ذلك ، ليست كل الشركات شرعية.


 كيفية اكتشاف مورد دروبشيبينغ وهمي عند البحث عن مورد دروبشيبينغ ،


 احذر من تجار الجملة المزيفين. ونظرًا لأن بعض الموزعين لا يستخدمون دائمًا أفضل ممارسات تحسين محركات البحث (SEO) وقد يكون من الصعب العثور عليهم عبر الإنترنت من خلال بحث بسيط في Google ، فإن طرق تحديد بائع الجملة المزيف يمكن أن تتضمن الحد الأدنى من كميات الطلب أو رسوم الطلب المسبق أو الرسوم المستمرة. لتجنب أي متاعب ، تأكد من قراءة دليلنا حول الأساليب الصحيحة لدروبشيبينغ.


كيف تبحث عن شركات وموردين دروبشيبينغ لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك؟


ما هي سلسلة التوريد دروبشيبينغ؟

 غالبًا ما تكون سلسلة التوريد دروبشيبينغ طويلة ومملة. أولاً ، يتم إنتاج المنتج على مستوى التصنيع - في هذه المرحلة يكون المنتج أرخص. ثم يتم تخزين المنتج من قبل تاجر الجملة الأول الذي عادة ما يزيد السعر قبل إتاحته لدروبشيبينغ. في هذه المرحلة ، غالبًا ما يتم تسليم المنتج إلى تاجر جملة آخر قد يرفع السعر أكثر أو يتداول إذا استلمه مباشرة من الشركة المصنعةثم يتم شراء المنتج وتخزينه بواسطتك (تاجر الجملة) قبل أن يصل إلى وجهته النهائية: المستخدم النهائي. لاحظ أن وقت التسليم قد يختلف حسب مزود دروبشيبينغ. تقدم بعض الشركات خدمة الشحن السريع.

 هل هناك دروبشيبرز مجاني؟ 

نعم. هناك العديد من شركات دروبشيبر المجانية في كل من الفئتين العامة والمتخصصة. على الرغم من أن بعض شركات دروبشيبر الأكبر حجماً تتقاضى رسومًا سنوية أو شهرية ، إلا أن معظمها يطلب منك فقط دفع تكلفة المنتجات التي تشحنها إلى العميل. قد يفرض البعض تكاليف أو رسوم شحن إضافية. 

هل دروبشيبينغ قانوني؟ 

نعم إنه قانوني من المهم أيضًا أن تتعرف على لوائح التزوير والعلامات التجارية في منطقتك لضمان عدم عبورك أنت وشركات دروبشيبر للحدود ، حتى مع المنتجات ذات العلامات التجارية المختلفة. 


هل دروبشيبينغ يستحق كل هذا العناء؟

نعم ، يمكن أن يكون دروبشيبينغ مربحًا للتجار. Dropshipping هو نموذج أعمال منخفض المخاطر يسمح لك ببيع المنتجات لعملائك دون تكبد تكاليف ضخمة مستمرة مثل تاجر الجملة. نظرًا للتكلفة المنخفضة ، قد يكون من الأسهل أن تصبح مربحًا بشكل أسرع مع دروبشيبينغ مقارنة بنماذج الأعمال الأخرى.

 هل يمكنني الدفع لشركات دروبشيبينغ ببطاقة ائتمان؟

 نعم. في الواقع ، قد يطلب منك الموردون الدفع ببطاقة الائتمان أولاً. 

هل يمكنني العمل علي دروبشيبينغ على أمازون؟

 نعم ، يمكنك دروبشيبينغ على أمازون. ومع ذلك ، يجب أن يتبع عملك سياسة دروبشيبينغ الخاصة بشركة Amazon ، والتي تتضمن ما يلي: 

  1. يجب أن تكون البائع المسجل لمنتجاتك وأن تعرف نفسك كبائع لمنتجاتك في جميع قسائم التعبئة والفواتير والتعبئة الخارجية. 
  2. يجب أن تكون أيضًا مسؤولاً عن قبول ومعالجة مرتجعات العملاء لمنتجاتك. بديل لاستخدام مزود دروبشيبينغ هو برنامج Fulfillment by Amazon (FBA).

كيف تبحث عن شركات وموردين دروبشيبينغ لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك؟


هل يمكنني العمل علي دروبشيبينغ  على موقع ئي باي؟ 

نعم ، يمكنك أيضًا القيام بالشحن على موقع eBay. ومع ذلك ، فهو مجال تنافسي للغاية ومن الصعب تحقيق ربح كبير. كيف يتعامل موردو دروبشيبينغ مع المرتجعات؟ لإرجاع عنصر ما ، غالبًا ما تحتاج إلى الحصول على ترخيص إعادة المواد (RMA) من المورد الخاص بك ، مما يساعد في عملية شحن العميل للمنتج مرة أخرى إلى عنوانه. تأكد من أن لديك أيضًا جميع معلومات العنصر الأخرى في متناول اليد لجعل عملية دعم العملاء سلسة قدر الإمكان. بمجرد شحن العنصر واستلامه ، سيقوم المورد برد المبلغ لك ولزبونك. احترس من الرسوم الإضافية من دروبشيبر الخاص بك ، بما في ذلك رسوم إعادة التخزين.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
Ayoub ben namar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent