random
أخر الأخبار

معلومات عامه و متطلبات تشغيل لعبة باتل فيلد Battlefield 2042

يمثل Battlefield ™ 2042 عودة الحرب الشاملة الأيقونية في هذه السلسلة. كوّن فريقًا واحضر ترسانة الأسلحة المتقدمة إلى ساحة المعركة واسعة النطاق ، وقم بإعداد العالم وتغييره عن طريق السلبية والفوضوية في المستقبل القريب.

معلومات عام حول لعبة " باتل فيلد " Battlefield™ 2042


Battlefield™ 2042


Battlefield ™ 2042 هي لعبة تصويب من منظور شخص أول تمثل عودة الحرب الشاملة الشهيرة في هذه السلسلة. التكيف مع البيئة والتغلب عليها في عالم تغيرته السلبية والفوضى في المستقبل القريب. قم بتجميع فرقة وجلب ترسانة الأسلحة المتقدمة إلى ساحة المعركة المتغيرة ديناميكيًا التي تضم 128 شخصًا ، ونطاق غير مسبوق وتدمير ملحمي.


 بوابة ساحة المعركة_BATTLEFIELD PORTAL :

معلومات عام حول لعبة " باتل فيلد " Battlefield™ 2042


استكشف المعارك غير المتوقعة وادخل عالم ساحة المعركة الواسع على منصة يديرها المجتمع تمنحك القدرة على تغيير قواعد الحرب. في وضع العالم المفتوح الإبداعي هذا ، يمكنك تخصيص الأسلحة والمعدات والقواعد وما إلى ذلك ، بإمكانيات غير محدودة. استرجع التجربة الكلاسيكية لمحتوى محدد من Battlefield 1942 و Battlefield 3 و Battlefield: Jedi Company 2 ، أو استمتع بالمحتوى الحديث من عالم Battlefield 2042 لاكتشاف وإنشاء ومشاركة أشياء جديدة.






منطقة خطر ساحة المعركة_BATTLEFIELD HAZARD ZONE :

معلومات عام حول لعبة " باتل فيلد " Battlefield™ 2042


Battlefield Hazard Zone هي تجربة بقاء متوترة تتمحور حول الفريق ، وتجمع بين طريقة اللعب الديناميكية وأفضل ساحة معركة في ساحة المعركة. الدخول كفريق مكون من أربعة أفراد ، يجب أن تجد وتستعيد محركات بيانات المهمة المنتشرة في جميع أنحاء ساحة المعركة ، بينما تتنافس مع الفرق المنافسة والميليشيات المحلية ذات الأهداف المماثلة. في تجربة الحياة الفردية هذه عالية المخاطر ، يتحقق النجاح من خلال جمع محركات البيانات واختيار وقت استخدامها قبل أن تجتاح العاصفة المنطقة. كل رصاصة ، كل صراع ، كل قرار مهم.


نمض حرب شاملة :

يمتلك الجيل القادم من المهن المفضلة لدى المعجبين والمتسللين أكبر خريطة ساحة معركة على الإطلاق وما يصل إلى 128 لاعبًا. اختبر شدة الحرب الشاملة على خريطة مليئة بالظروف الجوية المتغيرة ديناميكيًا والأحداث العالمية المذهلة.

معلومات عام حول لعبة " باتل فيلد " Battlefield™ 2042



نمض الاحتلال :

عادت لعبة "Battlefield" الشهيرة على نطاق واسع ، وهي تدعم هذه المرة 128 لاعبًا على الكمبيوتر الشخصي. تم تصميم هذه الخرائط خصيصًا لهذا المقياس الكبير لأنها مقسمة إلى أنواع مختلفة من "المجموعات". بالإضافة إلى ذلك ، يدور الحدث الآن حول قطاع يتكون من علامات متعددة بدلاً من نقطة تحكم واحدة.


نمض الاختراق :

تظهر عودة وضع القرصنة فريقين: المهاجم والمدافع. عندما يتحرك المهاجم نحو الهدف النهائي ، يتنافسون مع بعضهم البعض على نطاق واسع. تم تصميم كل قطاع لاستيعاب المزيد من اللاعبين ، وبالتالي توفير المزيد من الخيارات الاستراتيجية والمزيد من فرص الهجوم الجانبي. اقترب من منطقة الالتقاط من خلال مواقع متعددة واستخدم المزيد من أنواع القدرات التكتيكية.


متطلبات تشغيل لعبة باتل فيلد 2042 Battlefield :

الحد الأدني ;

  • OS: 64-bit Windows 10
  • Processor : AMD Ryzen 5 1600, Core i5 6600K
  • Memory : 8 GB  
  • Storage :100 GB
  • Direct X : 12
  • Graphics : AMD Radeon RX 560, Nvidia GeForce GTX 1050 Ti 

المتطلبات الموصي بها ;

  1. OS : 64-bit Windows 10
  2.  Processor : AMD Ryzen 7 2700X, Intel Core i7 4790 
  3. Memory :16 GB 
  4. Storage : 100 GB 
  5. Direct X : 12  
  6. Graphics : AMD Radeon RX 6600 XT, Nvidia GeForce RTX 3060


هل اعجبك الموضوع :
author-img
Ayoub ben namar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent