random
أخر الأخبار

تحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة Subway Surfers هي لعبة مجانية متاحة للتنزيل على الأجهزة المحمولة. إنها واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها حول العالم. هذه لعبة يجب أن تهرب فيها شخصيتك عبر مترو الأنفاق على لوح تزلج مجهز بدوافع طلاء! تأتي لعبة Subway Surfers من الثقافة الحضرية والرسومات الملونة .

تحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر برابط مباشر

معلومات حول لعبة Subway Surfers :

 وهي لعبة للجميع. يمكنك تنزيل تطبيق Subway Surfers وتشغيله على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android أو iOS. لاحظ أن نظام التشغيل العمودي أكثر ملاءمة لشاشات الهواتف الذكية الصغيرة من شاشات الأجهزة اللوحية الكبيرة. على الرغم من أن اللعبة مجانية ، إلا أنها تحتوي على إعلانات فيديو وعمليات شراء داخل التطبيق. من الممكن الاتصال بحسابك على Facebook على سبيل المثال لاستعادة بياناتك في حالة إعادة التثبيت.


لماذا لعب Subway Surfers ممتع ؟

يقدم Subway Surfers تجربة ألعاب ممتعة ومسلية تتيح لك الهروب من الرتابة قليلاً. الموضوع الرئيسي للعبة هو فناني الجرافيتي ، هؤلاء الشباب الذين يضعون علامات أو رسومات على الجدران وغيرها من الوسائط ويتم ملاحقتهم من قبل الشرطة أو قوات الأمن في الموقع المستهدف.


في Subway Surfers ، كل شيء يحدث في مترو الأنفاق. أنت تقود مجموعة من فناني الجرافيتي الشباب الذين يحاولون الهروب من المفتش Grognon (مفتش المترو) وكلبه Pitbull. سيتعين على مجموعة الأصدقاء الهروب وتجنب القطارات التي ستكون في طريقهم. عليك أن تكون سريعًا وأن تجمع القطع النقدية بالقفز فوق العقبات والدحرجة على أرضية مترو الأنفاق (تحت الأرض وفوق الأرض)!


الرسومات عالية الدقة للعبة Subway Surfers ملونة ومدمنة. سيتعين على اللاعب إكمال عدة مهام لتحسين مهاراتهم. تظهر الأدوات الجديدة أثناء تقدمك ، مثل jetpacks أو ألواح التزلج.

تحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر برابط مباشر

كيف تلعب Subway Surfers؟

لا شيء أسهل. هنا ليس من الصعب التعامل مع أذرع التحكم على جوانب الشاشة (كما هو الحال في FPS على سبيل المثال). تتحقق جميع حركات الشخصية بتمريرة إصبع في الاتجاه الصحيح.


عندما تبدأ اللعبة ، ستبدأ بتعلم الحركات ونوع العقبات التي تتوافق معها. لذلك تتعلم القفز ، والانزلاق لأسفل ، والذهاب يمينًا أو يسارًا ، والأهم من ذلك ، استخدام لوح التحليق. لوح التزلج هو نوع من لوح التزلج بدون عجلات يعمل عن طريق التحليق (سيتعرف عشاق ملحمة Back to the Future على غمضة عين).


مع بدء اللعبة ، ستجد أيضًا أن اختيار أحد المسارات الثلاثة أمامك ليس مجرد وسيلة لتجنب العقبات. هذا لأن بعض المسارات تحتوي على مكافآت إضافية أو عملات معدنية أكثر من غيرها. لذلك من الضروري توقع أكبر قدر ممكن والحصول على وجهة النظر التي تحمل قدر الإمكان لتحديد المسارات الأكثر إثارة للاهتمام.


لاحظ أنه يمكنك إيقاف اللعبة مؤقتًا في أي وقت. ما هو استخدامه؟ حسنًا في الواقع ، تقدم Subway Surfers إجراء سباق غير متقطع ولانهائي تقريبًا ، فقط المناظر الطبيعية والعقبات تتغير. حتى تصل إلى قائمة اللعبة دون خسارة ، عليك إيقاف اللعبة مؤقتًا. ستتمكن بعد ذلك من معرفة مكانك ، ورؤية المهام قيد التقدم وما عليك القيام به لإكمالها ، وما إلى ذلك.


كن حذرًا ، لأنه في كل مرة لا يمكنك تجنب عقبة تخسر كل شيء التقطته من قبل. من ناحية أخرى ، إذا وجدت مقاعد زنبركية (في الهواء الطلق فقط) ، فابحث عنها لأنها ستسمح لك بالوصول إلى السماء وجمع المزيد من العملات المعدنية وحتى المكافآت المخفية في بعض الأحيان. المقعد يعمل فقط للقفز ، ثم ستصل إلى أرضية البقرة ، احترس من القطارات المعلقة!


يتوقف السباق إذا أوقفك مفتش المترو. إذا واجهت عقبة فسوف تلتقطها في نفس المكان وتفقد حياتك ، حتى تنتهي الحياة. عندما يتوقف السباق ، تذهب إلى القائمة الرئيسية للعبة. ومن هناك يمكنك رؤية عدد العملات المعدنية التي تم ربحها ، والموسم الحالي والمكافآت التي تتوافق معه ، ونتائجك ، والمتجر ، وما إلى ذلك.


يرجى ملاحظة أن عدد الألواح المتحركة التي يمكنك استخدامها في السباق محدود ، ومع ذلك ستتمكن من شراء أخرى جديدة بالقطع النقدية التي تكسبها أثناء اللعب ، أو كسبها أثناء مشاهدة مقطع فيديو إعلاني.

تحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر برابط مباشر

كيف تلعب Subway Surfers علي الكمبيوتر؟

 يمكنك اللعب علي الكمبيوتر باستخدام الموس أو الفأرة و ذالك بالضغظ علي الزر الأيسر من الفأرة بهدف تحريك الشخصية يمينا و يسارا أو حتي القفز و التضحرج فوق الأرض .

ما الجديد في أحدث إصدار من Subway Surfers؟

مثل العديد من الألعاب المحمولة الأخرى ، تتميز لعبة Subway Surfers بمواسم مختلفة. كل موسم هنا يحدث في مدينة مختلفة وفي بلد مختلف: باريس ، طوكيو ، كوبنهاغن ، هيوستن ، أكسفورد ، نيويورك ، برلين ، إلخ.


لكل موسم إعداداته السحرية الخاصة التي تأخذك في رحلة حول العالم. يحتوي كل موسم أيضًا على شخصيات جديدة ، وتعزيزات جديدة ، ومطاردات محددة ، ومكافآت جديدة. Subway Surfers هي لعبة تتطور باستمرار.


ما هو نظام التشغيل المتوافق مع Subway Surfers؟

يمكنك تنزيل تطبيق Subway Surfers لأجهزة Apple iOS الخاصة بك (iPhone ، iPad) لنظام iOS من الإصدار 10.0.

إذا كان هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي يعمل بنظام Android ، فيمكنك تنزيل تطبيق Subway Surfers أيضًا لنظام Android من الإصدار 4.4.

فيديو لشرح التحميل :

رابط التحميل :

اضغط هنا لتحميل


هل اعجبك الموضوع :
author-img
Ayoub ben namar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent