random
أخر الأخبار

أفضل خدمات استضافة المواقع-Web Hosting لعام 2022

 إذا كنت تمتلك شركة ، بغض النظر عن الحجم ، فإن استضافة الويب-Web Hosting لم تعد خيارًا ؛ إنها ضرورة. يعد البحث عبر الإنترنت هو المعيار في الوقت الحاضر ، لذلك يحتاج عملك إلى موقع ويب موثوق به ويمكن الوصول إليه حتى يمكن للعملاء المحتملين العثور عليه. حتى الصفحة الأساسية التي توضح موقع عملك ومعلومات الاتصال وساعات العمل الخاصة بك لا تقدر بثمن.

أفضل خدمات استضافة المواقع-Web Hosting لعام 2022

استضافة المواقع لعام 2022 :

لقد ولت الأيام التي تم فيها إدراج الشركات في الصفحات الصفراء ؛ إذا لم يتم العثور عليك في محرك البحث ، فإن نشاطك التجاري غير موجود. تحتاج الشركات إلى موقع ويب قابل للمشاركة لبناء وجود على الإنترنت. بدون موقع ويب ، يفتقر عملك إلى قابلية الاكتشاف وسيكسب القليل من المال. من المؤكد أن استضافة الويب ليست استثمارًا تجاريًا حصريًا ؛ إذا كنت تهدف إلى استضافة موقع شخصي أو مدونة أو مشروع ، فإن خدمات الاستضافة تكون أيضًا ذات قيمة عالية. بغض النظر عن هدف موقع الويب الخاص بك ، فإن الخدمات المدرجة هنا قد قمت بتغطيتها.


تتمثل الخطوة الأولى في بناء تواجدك على الإنترنت في العثور على مضيف ويب ، الشركة التي تخزن ملفات موقع الويب الخاص بك على خوادمها وتسلمها إلى متصفحات القراء والعملاء. 




تقدم خدمات استضافة الويب كميات متفاوتة من عمليات نقل البيانات الشهرية والتخزين والبريد الإلكتروني وميزات أخرى. حتى الطريقة التي تدفع بها (المدفوعات الشهرية مقابل الدفعات السنوية) يمكن أن تكون مختلفة جذريًا أيضًا ، لذا من الضروري أخذ الوقت الكافي لرسم ما تحتاجه شركتك بالضبط للنجاح عبر الإنترنت. تقدم العديد من هذه الشركات أيضًا خدمات استضافة الموزعين ، والتي تتيح لك الدخول في الأعمال التجارية لنفسك ، وتقديم الاستضافة لعملائك دون مطالبتك بتدوير الخوادم الخاصة بك.


بعض المواقع للاستضافات :

  1. HostGator
  2. GoDaddy
  3. BlueHost
  4. Domain
  5. Hostinger
أفضل خدمات استضافة المواقع-Web Hosting لعام 2022

ما هي الاستضافة الويب ووردبريس-WordPress Web Hosting :

استضافة WordPress مخصصة للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء مواقعهم على الجزء الخلفي من نظام إدارة محتوى WordPress الشهير (CMS) من WordPress.org. هناك عدة طرق لإنشاء متجر باستخدام هذا النظام الأساسي المجاني والمفتوح المصدر لإنشاء المدونات وبناء المواقع.




يمكنك الحصول على معظم وظائف بناء الويب إذا قمت بإنشاء موقع مستضاف ذاتيًا. يتضمن هذا عادةً نقل WordPress CMS المجاني إلى الخادم أو الاشتراك في خطة WordPress المحسّنة لمضيف الويب. من خلال خطة محسّنة ، يتعامل المضيف تلقائيًا مع عناصر الواجهة الخلفية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تحديث المكونات الإضافية ونظام إدارة المحتوى ، وتمكين النسخ الاحتياطية التلقائية. في هذه الحالات ، تأتي بيئة WordPress عادةً مثبتة مسبقًا على الخادم.




يمكنك أيضًا استضافة موقع الويب الخاص بك على WordPress ، لكن هذا يختلف عن نوع الاستضافة المذكورة أعلاه. يستخدم WordPress.com نفس الرمز من WordPress.org ، لكنه يخفي رمز الخادم ويتعامل مع الاستضافة نيابة عنك. وبهذا المعنى ، فإنه يشبه الإدخالات في تقريرنا حول أداة إنشاء المواقع على الإنترنت. إنها طريقة أبسط ولكنها أقل مرونة وقابلة للتخصيص للتعامل مع استضافة WordPress. إنه بالتأكيد أسهل ، ولكن إذا كنت ترغب في تعديل كل جانب من جوانب موقعك وتحسينه ، فقد لا يكون ذلك مناسبًا لك.

أفضل خدمات استضافة المواقع-Web Hosting لعام 2022

ميزات استضافة الويب-Web Hosting التي تحتاجها :

يقدم العديد من مضيفي الويب ميزات محدودة في حزم البداية الخاصة بهم ، ثم يقومون بتوسيع العروض (أحيانًا بشكل هائل) للخطط ذات المستوى الأعلى. اقرأ النص الصغير للتأكد من أن الخطة التي تختارها تقدم ما تحتاج إليه. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق منشئ المواقع لتصميم موقع الويب الخاص بك ، فتأكد من أن مضيف الويب منخفض التكلفة الذي تختاره يأتي بالفعل مع منشئ الموقع. 




يطلب منك الكثير منهم أن تدفع للمُنشئ كإضافة منفصلة. عادةً لا يكلف منشئو مواقع الويب الكثير من المال ، ولكن إذا تمكنت من العثور على مضيف ويب يتضمن مضيفًا مجانيًا ، فهذا مال في جيبك. وإذا تم دمجها مع خدمة الاستضافة الخاصة بك ، فمن المرجح أن تتمتع بتجربة سلسة ومدعومة.




أنت أيضًا تريد مضيف ويب مع دعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - إن لم يكن عن طريق الهاتف ، فعلى الأقل عن طريق الدردشة. المنتديات وقواعد المعرفة وتذاكر المساعدة كلها جيدة وجيدة ، لكن في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى التواصل مع إنسان آخر لتسوية الأمور في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك ، ليست كل فرق دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع متساوية. تفتخر شركات مثل GoDaddy و Liquid Web بفرق دعم عملاء ذات معرفة ومفيدة بشكل لا يصدق - وهي حقيقة أكدناها في مراجعاتنا المتعمقة لخدمات استضافة الويب هذه.





عندما يتعلق الأمر بأنظمة تشغيل الخادم ، فإن Linux هو الخيار الافتراضي عادةً. لا تزال بعض الخدمات تقدم خيار استضافة Linux أو Windows Server. إذا كانت لديك تطبيقات محددة من جانب الخادم تتطلب Windows ، مثل SQL Server أو تطبيق مخصص مكتوب في .NET ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن مضيف الويب الخاص بك لديه استضافة Windows. لكن لا تدع فكرة مضيف Linux تخيفك. في الوقت الحاضر ، يقدم معظم مضيفي الويب واجهة رسومية أو لوحة تحكم لتبسيط إدارة الخادم وإدارة موقع الويب. بدلاً من الكتابة في سطر الأوامر ، ستنقر فوق الرموز التي يمكن التعرف عليها بسهولة.




غالبًا ما تكون استضافة Windows أكثر تكلفة من استضافة Linux ، خاصة في منطقة الخادم المخصصة. هذا ليس هو الحال دائمًا ، لكنه شيء يجب أن تكون على دراية به أثناء التسوق.


أفضل خدمات استضافة المواقع-Web Hosting لعام 2022

التجارة الإلكترونية والتسويق :

شيء واحد تعلمناه عند مراجعة الخدمات المدرجة هنا (وغيرها الكثير) هو أنه على الرغم من أن الحزم متشابهة ، إلا أنها ليست متطابقة. يركز بعضها على الأمان أكثر من البعض الآخر ، حيث يقدم أدوات مكافحة البريد العشوائي ومكافحة البرامج الضارة في جميع مستويات الأسعار. يقدم البعض الآخر مجموعة متنوعة من أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني.


 في حين أن معظم المضيفين الذين قمنا بمراجعتهم لديهم تجارة إلكترونية مدمجة ، فقد ترغب في التفكير في استخدام منصة تجارة إلكترونية أكثر قوة وطرف ثالث ، مثل اختيارات المحررين لدينا ، Shopify و Wix Stores.



إذا كنت مستعدًا لتحديد خدمة استضافة ويب رائعة ، فراجع الرسم البياني أدناه لمعرفة أفضل اختيارات PCMag في الفضاء. عندما تنتهي من ذلك ، انقر فوق الروابط أدناه لقراءة مراجعاتنا المتعمقة والمختبرة لأكبر وأفضل الأسماء في استضافة الويب.



إذا كنت قد بدأت للتو في لعبة استضافة الويب ، فتأكد من مراجعة كتاباتنا التمهيدية ، وكيفية إنشاء موقع ويب وكيفية تسجيل اسم مجال لموقع الويب الخاص بك. تعتبر أفضل الدورات لتعلم كيفية إنشاء مواقع الويب بداية ممتازة أيضًا.

أفضل العروض للاستضافات :

  • S 2.64 : HostGator دولار شهريًا + تسجيل مجال مجاني (قائمة الأسعار 6.95 دولار شهريًا)
  • S 3.75 : Domain دولار شهريًا للخطة الأساسية
  • S 5.99 : GoDaddy دولارات أمريكية شهريًا لخطة الاقتصاد (قائمة الأسعار 8.99 دولارات شهريًا)
  • S 2.75 : BlueHost دولارًا أمريكيًا شهريًا للاستضافة المشتركة (قائمة الأسعار 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر)
  • S 1.39 : Hostinger Web Hosting  شهريًا لمشاركة فردية (قائمة الأسعار 9.49 $ شهريًا)


هل اعجبك الموضوع :
author-img
Ayoub ben namar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent