random
أخر الأخبار

مكافأة تيك توك الجديدة المادية للمبدعين على منصتها

 تواصل منصة الفيديو الصينية TikTok جذب العديد من المبدعين ومنتجي المحتوى للانضمام إلى منصتها ، وكشفت المنصة في إعلانها الأخير أنها ستطلق مبادرة جديدة لتقديم الدعم المالي لمنتجي المحتوى المؤهلين. من اجل فتح أفضل طرق شيوعًا لكسب المال على التيك توك

مكافأة تيك توك الجديدة المادية للمبدعين على منصتها

مبادرة TikTok الجديدة لتقديم الدعم المالي لمنتجي المحتوى المؤهلين :

قالت المنصة في بيان: "إن منشئي المحتوى على TikTok محبوبون من قبل أكثر من مليار شخص حول العالم ، المحتوى يجلب لنا السعادة ، يجعلنا نضحك ، يعلمنا أشياء جديدة ، ويمنحنا إحساسًا بالمجتمع. نريد أن قدم واحدًا تلو الآخر. تكافئ سلسلة الفرص الإبداع والعاطفة ، مما يجعل TikTok مجتمعًا عالميًا - مكانًا. مكان ولادة ثقافي فريد ، والإبداع لا نهاية له. "

أدوات جديدة لمكافأة المبدعين :

أضاف TikTok: "عند تقديم Creator Next ، يمكن للمبدعين المؤهلين فتح أدوات جديدة وحالية بسهولة لمكافأة إبداعاتهم على TikTok. بالإضافة إلى Creator Next ، قدمنا ​​أيضًا ميزتين جديدتين تسمحان للمجتمع بالتعبير عن امتنانه للمبدعين. 



جعل مقاطع فيديو TikTok "للمتعة فقط" للمحتالين والأشخاص المبتكرين ، نعلم أن للمبدعين أهدافًا ودوافع وتوقعات مختلفة. تأخذ الميزات التي يوفرها Creator Next هذا في الاعتبار ، وهي مصممة لنقطة واحدة ، فهي توفر لهم طرقًا متعددة لمكافأة المبدعين المفضلين في مجتمع TikTok. "

مكافأة تيك توك الجديدة المادية للمبدعين على منصتها


بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت TikTok أيضًا عن ميزات أخرى بنفس الطريقة ، قائلة: "تسمح ميزة التذكير الجديدة للأشخاص بالتعبير عن امتنانهم مباشرة لمحتوى المنشئ ، تمامًا مثل الاعتراف بالخدمة المتميزة أو التصفيق الدائم. وكطريقة نموذجية للمكافآت الشخصية ، سوف يفعل منشئو المحتوى استخدم النصائح للحصول على 100٪ من قيمة الإكرامية. تتم معالجة المدفوعات بواسطة Stripe ، مما يسمح للمبدعين بالتسجيل في بضع ثوانٍ وإدارة دخلهم في لوحة تحكم بسيطة.

هدايا الفيديو المجانية :

 مع هدايا الفيديو المتوفرة أيضًا اليوم ، لا يمكنك الآن جمع الماس من خلال البث المباشر ولكن أيضًا نشر مقاطع الفيديو. يوفر هذا أيضًا طريقة جديدة للأشخاص للمشاركة والمشاركة في المحتوى الذي يعجبهم. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول هدايا الفيديو المجانية والنصائح هنا. "

مكافأة تيك توك الجديدة المادية للمبدعين على منصتها

العمل مع العلامات التجارية بشرط 10000 معجب :

صرحت TikTok أيضًا أنها تأمل أيضًا في تسهيل تعاون المبدعين مع العلامات التجارية على TikTok. يمكن لتوصيات المنتجات والخدمات التي يرعاها المبدعون أن تجلب لحظات مهمة للعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم. لذلك أطلقت TikTok Creator Market (TTCM) لمزيد من المبدعين.



 باستخدام Creator Next ، يمكن الآن لمنشئي المحتوى المؤهلين الذين لديهم 10000 معجب أو أكثر التسجيل في TTCM ، والعمل مع العلامات التجارية ، والعثور على الفرص التي تناسب اهتماماتهم وأسلوبهم الإبداعي ، وفتح طرق جديدة لكسب المال.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
Ayoub ben namar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent